آخر الاخبار

لماذا انفجرت المليشيات غضباً من تفعيل الإنترنت الفضائي في اليمن؟ حزب الإصلاح بوادي حضرموت يوجه تحذيرا للقيادة السياسية ويدعو الى إشراك الأحزاب السياسية في الإدارة للسلطة والثروة مشّاط الحوثيين يصدر توجيها لجماعته حدد فيه المدة البكائية بمقتل حسن نصر الله سبع دول ترحب بقرار الأمم المتحدة تعليق انشطتها في مناطق الحوثي .. تفاصيل مبالغ أممية اعتمدت لفقراء اليمن تسعى المليشيات الى نهبها.. 120 مليار ريال يتم إيقاف صرفها في مناطق سيطرة الحوثيين اللواء سلطان العرادة ورئيس الوزراء يعقدان اجتماعاً موسعاً بقيادة رئاسة الأركان العامة والمناطق والمحاور العسكرية وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب الجيش السوداني يحقق انتصارات واسعة ويطبق حصارا شبه كلي على قوات الدعم السريع .. تفاصيل ومبشرات طائرات إسرائيلية انتظرت بالجو لتلقي توجيهات تل أبيب لقتل حسن نصرالله وجثته تم تعرف عليها فجر اليوم .. تفاصيل مئات المختطفين ومحافظة إب تتصدر.. رايتس رادار تكشف بالأرقام ما قامت به مليشيا الحوثي ضد من حاولوا الاحتفال بثورة 26 سبتمبر

السعودية تطلق ستة أقمار صناعية
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 7 أشهر و 4 أيام
الخميس 22 فبراير-شباط 2007 05:14 م

أكد الدكتور صالح بن عبد الرحمن العذل رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية السعودية أنه سيتم إطلاق ستة أقمار صناعيـة خلال الاشهر القليلة المقبلة عبر وكالة الفضاء الروسية.

وقال العذل فى تصريحات صحفية "إن الغرض من إطلاق الأقمار الصناعية علمى وامتلاك التقنية خصوصاً أن الأقمار جاءت بأيد سعودية" مشيرا إلى "أنه كان من المقرر إطلاقها قبل هذا الوقت لولا سوء الأحوال الجويـة".

ونوه العذل خلال لقاء علمى نظمته المدينة أمس عن "دور رأس المال الجريء فى استثمار نتائج البحوث" إلى أن الأقمار التى ستطلق سيكون أربعة منها للاتصالات وواحد للاستشعار عن بعد والأخير مخصص لأكثر من استخدام ومنها الأمنية، مشيرا إلى "أن الهدف من ذلك هو الاستغناء عن استخدام الأقمار من الدول الأخرى".