آخر الاخبار

البكري يهنئ شباب اليمن بالتأهل لنهائيات كأس آسيا ويدعو رجال المال لدعم المنتخب بيان عاجل لجيش السودان رد فيه على اتهامات وجهتها دولة الإمارات.. ماذا حدث؟ أمطار متفاوتة الشدة متوقع هطولها على 10 محافظات يمنية خلال الساعات القادمة بينها اليمن.. تعرف على المنتخبات المتأهلة الى نهائيات كأس آسيا للشباب وموعد القرعة وانطلاق البطولة عاجل: الحكومة الشرعية تدين بأشد العبارات العدوان الصهيوني على الحديدة وتوجه تحذيراً لإيران ومليشياتها العميلة العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة روسيا اشتعال الحرب مـِْن جديد وبطريقة نوعية ..طائرات مسرة استهدف كييف تفاصيل جديدة ومعلومات لأول مرة عن اغتيال نصر الله بعد اخراج الجثة .. عملية تعقب بـ مادة غامضة  حريق سوق جدة الدولي .. 255 محلا تجاريا بينها 100 لبيع الذهب والمجوهرات نتنياهو يهاجم الحوثي ويكشف عن تفاصيل جديدة

سفير يمني يخلع ملابسة ويجري في الشارع
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و 6 أشهر و 21 يوماً
السبت 10 مارس - آذار 2007 07:48 ص

اختتم في المملكة العربية السعودية نحو عشرة آلاف مشارك فعاليات سباق الجري الخيري السنوي في دورته الـ 12 بفوز 20 مشاركاً من ذوي الاحتياجات الخاصة، و18 من الأصحاء بدنياً في مراحل السباق الثلاث، الموزعة بحسب الفئات السنية، وذوي الاحتياجات الخاصة، والسباق العام.

وانطلق السباق، الذي خصص ريعه في نسخته الـ12 لصالح فئة الأيتام، من بداية دوار «القاربان» الواقع في منطقة «الفوازية» في كورنيش الخبر الجنوبي.

وشهد السباق حضوراً ديبلوماسياً لافتاً، إذ شهد مشاركة السفير السعودي لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله القويز، الذي فاز بالمركز الأول للفئة العمرية 60 عاماً، كما شارك سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين نعيم الشكري، والسفير اليمني لدى البحرين علي الفجيري، والنائب الأعلى لرئيس شركة «أرامكو السعودية» للعلاقات الصناعية رئيس المجلس البلدي لحاضرة الدمام المهندس خالد الفالح، وعدد من المسؤولين في «أرامكو السعودية»، التي تعد أحد الداعمين والمشاركين في السباق.
 

حيث قام السفراء بخلع ثيابهم الرسمية واستبدالها بملابس الرياضة والأنطلاق في سباق محموم وتناقفس كبير فيما بينهم .


حيث قام السفراء بخلع ثيابهم الرسمية واستبدالها بملابس الرياضة والأنطلاق في سباق محموم وتناقفس كبير فيما بينهم .