آخر الاخبار

الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها مخابرات الحوثي تعتقل مسؤولاً تربوياً وتقتاده الى جهة مجهولة بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات المليشيات تدشن حملات تجنيد إجبارية للطلاب والكادر التربوي في صنعاء دبلوماسي أمريكي: الصين شجعت الحوثيين على مهاجمة سفن الدول الأخرى ورفضت إجراءات دولية ضدهم بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله» استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي آخر التقارير والمعلومات بشأن مصير خليفة حسن نصرالله.. وحزب الله يلتزم الصمت أرقام توضح كم جريمة ضبطتها أجهزة أمن العاصمة عدن خلال 3 أشهر معارك طاحنة والجبهات الأوكرانية تتساقط..و روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا

السكوت جريمة
بقلم/ د. محمد جميح
نشر منذ: سنة و 3 أشهر و 17 يوماً
الإثنين 19 يونيو-حزيران 2023 07:37 م
 

قبل أيام أخرج الانفصاليون كذبة تقول إن 185 مليار ريال سحبت من البنك المركزي فرع عدن إلى فرع البنك بمأرب، الأمر الذي نفاه محافظ البنك نفسه.

واليوم تقول الحكومة إن 80% من النفط الخام الذي يتم تشغيل محطة كهرباء الرئيس (بترو مسيلة) به يأتي من مأرب، وإنها تدفع مليون و800 ألف دولار قيمة التشغيل اليومي لكهرباء عدن، بإجمالي 55 مليون دولار شهرياً، عدا عن ما يؤخذ من منحة المشتقات السعودية.

هذه الملايين تحت تصرف السلطة المحلية التي يجب مساءلتها أين تذهب هذه الأموال، في حين أن أهالي عدن يشكون حر الصيف مع انقطاعات الكهرباء. طبعاً، نحن لا نتحدث عن بقية المحافظات التي يتم ظلمها لا نقول لصالح عدن، ولكن لصالح أغوال الفساد في المحافظة الذين لم يكتفوا بقضم الأراضي في الجبال والسواحل، حتى شفطوا النفط الذي يخصص من مأرب لعدن، فيما هم يتهمون مأرب بالسرقة.

هذه قلة حياء، وقلة دين، وقلة مروءة لا مثيل لها. السكوت جريمة…