آخر الاخبار

الخطأ الذي كلف نصر الله حياته.. تقرير يكشف كيف اخترقت إسرائيل حزب الله وعلاقة سوريا الكشف عن ألغام حوثية ذات أشكال ونوعيات جديدة تصل شظاياها لأكثر من خمسين مترًا الكشف عن قيادي حوثي يقف خلف حملة اعتقال الآلاف من اليمنيين على خلفية احتفالهم بثورة 26 سبتمر دولة كبرى ترفض مناشدات واشنطن لاتخاذ إجراء دولي مشترك ضد هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر واشنطن تكشف عن ضربات جوية استهدفت 15 هدفاً حوثياً إسرائيل تزعم تصفية أمين عام حزب الله الجديد هاشم صفي الدين..قنابل خارقة للتحصينات تمحو عدة مباني من الضاحية الجنوبية عاجل الكشف عن مصير جثمان حسن نصر الله.. تم دفنه بطريقة سرية كوديعة.. وأدى الصلاة عليه 5 أشخاص .. تفاصيل بعد موافقة واشنطن:الرئيس الايراني يكشف عن  الإفراج عن 6 مليارات دولار  من أموال إيران المجمدة وزير الدفاع الإسرائيلي: لدينا مفاجآت أخرى تنتظر حزب الله وتم القضاء على المستوى الثاني والثالث من قيادة الحزب خامنئي يدعو لربط الأحزمة من افغانستان الى اليمن ومن إيران الى غزة ولبنان

تماسيح في شوارع دبي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 16 سنة و 10 أشهر و 7 أيام
الإثنين 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2007 07:59 م

فوجئت مواطنة اماراتية في احدى مناطق دبي بتمساح يسير بالقرب منها يبلغ طوله نحو المتر. فصرخت مستنجدة بالمارة اذ بادر احد المارة بقتل التمساح بالحجارة.

واشار عدد من المواطنين الى تعدد ظهور التماسيح في الفترة الاخيرة في مناطق متفرقة داخل الامارات. و قالت صحيفة ''الامارات اليوم'' ان احدى الاسر في امارة عجمان فوجئت قبل شهر بتمساح يهاجم حظائر الدجاج والاغنام والماعز حيث تمكن شباب من السيطرة عليه وربطه وسلموه الى حديقة الحيوان.

كما شكا سكان من منطقة الجميرا في دبي برؤية التماسيح تتجول في الطرقات حيث ارجع مسؤول في وزارة البيئة الاماراتية ظهور التماسيح الى قيام بعض الافراد تهريبها من مصر او السودان وبيعها بشكل غير قانوني اذ ضبطت الوزارة اكثر من مرة محاولات لتهريب تماسيح نيلية صغيرة خلال الفترة الاخيرة.