آخر الاخبار

هربا من الضربات الإسرائيلية..قيادات الحوثي تنقل اجتماعاتها السرية الى إحدى السفارات الأجنبية في صنعاء وعبد الملك الحوثي يفر الى هذه المحافظة المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية

عاهرة أمريكية تفتح ملفات ترامب العفنة
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و 6 أشهر و 27 يوماً
الخميس 08 مارس - آذار 2018 09:24 ص

 

تُقاضي ممثلة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسب اتفاق لعدم الكشف عن علاقة جنسية مزعومة معها، وفقا لوثائق رفعت الثلاثاء إلى محكمة في لوس أنجليس.

وفي الشهر الماضي، أكد المحامي الشخصي لترامب مايكل كوهين أنه دفع شخصيا 130 ألف دولار إلى كليفورد، المعروفة أيضا باسم ستورمي دانيلز، مقابل صمتها على علاقة مزعومة كان ترامب قد أقامها معها قبل عقد من الزمان قبل توليه منصبه.

ووفقا لوثائق المحكمة التي نشرها المحامي مايكل أفيناتي على الإنترنت، تزعم الدعوى أن ترامب لم يوافق أبدا على تسوية كوهين، مما جعلها غير سارية.

وادعت الوثيقة أيضا أن كوهين استخدم “التخويف والتكتيكات القسرية” لإجبار كليفورد على التوقيع على بيان تقول فيه إن التقارير عن علاقتها مع ترامب كاذبة.

وكان كوهين قال في وقت سابق إن الرئيس “ينكر بشدة” أن له علاقة مع كليفورد.