آخر الاخبار

المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل

خيمة ٌ في مواجهة دولة
بقلم/ أحمد سالم بامقابل
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 12 يوماً
الأحد 21 إبريل-نيسان 2013 05:18 م

ثلاثة أشهر مضت منذ بدء تدشين العمل في مشروع الخط الرابع للسيارات والمركبات بكورنيش المكلا , ووئِد الحلم وهو لا يزال في مهده , وتشتت آمال الكبير والصغير , وقلِّعت البساط الزرق من أماكنها , ومازالت تلكم الخيمة البيضاء تراوح مكانها , معلنةً الفوز والانتصار على قرارات المجلس المحلي بالمكلا .

حيث وجه محافظ محافظة حضرموت السيد : خالد سعيد الديني ببدء العمل في مشروع الخط الرابع بتاريخ : 15/1/2013م والمزمع الانتهاء منه خلال ثلاثة أشهر فقط وإلى الآن لم يرى المشروع الضوء .

فهل هذه الخيمة عرقلت المشروع وقد قلعت بساط ؟!!

أم أن قرار إزالة البساط الزرق والذي لا رجعة فيه مستثنياً هذه الخيمة ؟!!

وهل مشروع الطريق الرابع قد عرقل مثله مثل غيره من المشاريع التي عرقلت ؟!!

وما طريق القبلية منكم ببعيد .

وهاكم رمضان مقبل ومن بعده العيد , أولسنا بحاجة الخط الرابع ؟!!

آمل أن نجد تجاوباً من السلطة المحلية بالمكلا , وإيجاد الحلول للمشاكل التي تعرقل المشاريع .