آخر الاخبار

الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها مخابرات الحوثي تعتقل مسؤولاً تربوياً وتقتاده الى جهة مجهولة بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات المليشيات تدشن حملات تجنيد إجبارية للطلاب والكادر التربوي في صنعاء دبلوماسي أمريكي: الصين شجعت الحوثيين على مهاجمة سفن الدول الأخرى ورفضت إجراءات دولية ضدهم بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله» استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي آخر التقارير والمعلومات بشأن مصير خليفة حسن نصرالله.. وحزب الله يلتزم الصمت أرقام توضح كم جريمة ضبطتها أجهزة أمن العاصمة عدن خلال 3 أشهر معارك طاحنة والجبهات الأوكرانية تتساقط..و روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا

رسالة إلى أبناء مأرب
بقلم/ الشيخ محمد قاسم بحيبح
نشر منذ: 8 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام
السبت 02 إبريل-نيسان 2016 11:26 ص

 قال سبحانه وتعالى ((وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ))

رسالة لكل أبناء محافظة مأرب عامة، ولقبيلة مراد خاصة، هذا المجاهد البطل الشيخ حمود المخلافي إبن تعز الأبية جاءنا لا لشيء إلا لأنه رأى الخذلان من سوانا وتوسّم فينا الخير الذي عُرِفت به قبائل مأرب منذ القِدم.

فالتاريخ لا ينسى واليوم يُكتب تاريخٌ جديدٌ لليمن وطننا الغالي ولا بد أن يكون لقبائل مأرب سطور من ذهب يذكرها أبناؤهم وأحفادهم بكل فخر واعتزاز كما يذكرون القردعي و أبو موسى الأشعري و أويس القرني و قيس بن مكشوح وهاني ابن عروة الذي إذا غضب غضب معه مائة الف سيفٍ يمانيٍ، لتغضب سيوفنا اليوم لأجل إخوانٍ لنا في الدين و الوطن والحق، إخوان صمدوا منذ اندلاع فجر ثورة فبراير حتى يومنا هذا رغم كل المعوقات وكل الخذلان.

أبنائي الأعزاء..إخواني الفضلاء مشائخ مأرب عامةً ومراد خاصةً..لا يعودنَّ الشيخ المجاهد حمود المخلافي من أرضكم إلا بما يثلج صدور المحبين ويهز عرش الطغاة والخائنين للدين والوطن.

 
مشاهدة المزيد