أقرت البدء بإعمار تعز وصرف المرتبات بانتظام وضخ كميات من البترول .. تفاصيل اجتماع للحكومة في عدن
الموضوع: أخبار الوطـن

أقر مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن اعتماد ملياري ريال للبدء بإعمار بيوت المواطنين والمؤسسات العامة التي تضررت جراء الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية على مدينة تعز، وفقاً لخطة يقدمها محافظ تعز للحكومة، مع مراعاة الالتزام في جميع الاعمال بقانون المناقصات، موجهاً بدفع مليون دولار لعلاج جرحى تعز، وما قيمته مليون دولار بالعملة المحلية تسلم للجنة الطبية بالمحافظة.

وشدد مجلس الوزراء على استمرار صرف مرتبات الموظفين في محافظة تعز شهريا وبانتظام أسوة ببقية المحافظات المحررة، مؤكدا اهمية تعزيز دور وعمل فرع البنك المركزي في المحافظة، وتحسين الإيرادات.

كما وجه مجلس الوزراء شركة النفط بشراء وضخ كميات كافية من البترول في محطات الشركة في عدن والمحافظات المجاورة لها.

واستمع المجلس الى تقرير اولي من قيادة السلطة المحلية في المحافظة ووزارة الصحة العامة والسكان ، حول العملية الارهابية التي حدثت اليوم، وكذا التحقيقات الجارية في الهجوم الارهابي على ادارة البحث الجنائي في وقت سابق.

واكد مجلس الوزراء حسب وكالة سبأ إن كافة اليمنيين، شعباً وجيشاً ومقاومة وحكومة، ماضون في مواجهة الإرهاب وانهاء الانقلاب، ومصمّمون، أكثر من أي وقت مضى، على دحرهما من كل شبر من الوطن، وإعادة بناء اليمن بدعم من الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بأفضل مما كان، وسيدفن مشروع ايران الارهابي والتدميري على تراب هذا الوطن، لحفظ امن واستقرار دول الجوار والمنطقة والعالم اجمع.

مأرب برس - عدن
الثلاثاء 14 نوفمبر-تشرين الثاني 2017
أتى هذا الخبر من مأرب برس:
http://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا الخبر هو:
http://marebpress.com/news_details.php?sid=132191