مخطط خطير يستهدف ضباط وافراد الحماية الرئاسية ينفذه عملاء الامارات في عدن (تفاصيل)

الإثنين 12 فبراير-شباط 2018 الساعة 03 مساءً / مأرب برس -خاص
عدد القراءات 3688

حماية رئاسية

نجا قائد عسكري رفيع من محاولة اغتيال بعد يوم واحد من مقتل ضابط امن في عدن.

وفي التفاصيل نجا قائد الشرطة العسكرية في اللواء الرابع مدرع حمايه رئاسية من محاولة اغتيال تعرض لها من قبل مجهولين كانوا على متن دراجه ناريه اطلقوا عليه وابل من الرصاص ولاذوا بالفرار .

مصادر عسكرية قالت ان قائد الشرطة العسكرية نجا من العملية وهو الآن على مايرام وبصحة جيدة.

وفي اتهام ضمني لمن يقف خلف تلك العمليات قالت المصادر انه وبعد الاحداث الأخيره في عدن اصبح العديد من ضباط وصف ضباط وجنود ألوية الحمايه الرئاسية ملاحقين و مستهدفين ليس في ألويتهم فحسب بل حتى في منازلهم .

وتابعت "حيث قام الحزام الامني في كلاً من محافظتي عدن ولحج بحملة اعتقالات تستهدف أفراد ألوية الحمايه الرئاسية من منازلهم بتهمة عملهم في تلك الألوية.

وشهدت عدن مواجهات قبل اسبوعين بين الوية الحماية الرئاسية والحزام الامني المدعوم من الامارات ويوالي الانفصاليين'انتهت باعلان الحكومة اخماد تمرد الانفصاليين.

وامس الاحد اغتال مسلحون مجهولون، مسؤولا أمنيا بارزا في محافظة عدن (جنوبي اليمن).

وبحسب مصادر أمنية تحدثت لـ”مأرب برس“، فان ”مسلحين أطلقوا النار على العقيد هادي راشد صالح نائب مدير أمن بير فضل في منطقة كابوتا بمديرية المنصورة، وأردوه قتيلا".

وأشارت المصادر الى أن المسلحين لاذوا بالفرار، فيما تتعقب الشرطة المنفذين.

‏في السياق وبعد ساعات من اغتيال ضابط في الأمن بعدن اطلق مجهولان يستقلان سيارة نوع كرسيدا النار على شاب اسمه فهمي الشهري يبلغ من العمر 23 عاماً خلف محطة الذيباني في مديرية خور مكسر واصابوه بجراح قبل ان يجرى نقله الى المستشفى للعلاج .

 

قناتنا في تليجرام

https://telegram.me/marebpress1


اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن