الجيش الوطني يتقدم في لحج ويخوض معارك ضارية مع الانقلابيين في الجوف

الثلاثاء 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - متابعات خاصة
عدد القراءات 1647

تواصل قوات الجيش الوطني، اليوم الثلاثاء، تقدمها الميداني بمديرية القبيطة شمال محافظة لحج وتمكنوا من تحرير جبل “الذكة” الاستراتيجي بعد معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية.

وأوضح مصدر عسكري لـ”سبتمبر نت” إن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مدرعة عسكرية للمليشيا الانقلابية في شعب الصبيحة، كان على متنها ذخائر متنوعة ما أسفر عن إحراقها بالكامل.

فيما قصفت المليشيا مواقع الجيش الوطني في جبلي الكربة والذكة بعد تحريرهما، بالتزامن مع قيام الجيش الوطني بتمشيط المواقع التي تمكنت من تحريرها يوم امس ومن بينها جبل القحوص.

وأكد المصدر سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في أوساط المليشيا، علاوة على سقوط أسرى وعتاد عسكري بيد ابطال الجيش الوطني.

وفي محافظة الفوف، اندلعت- اليوم الثلاثاء- مواجهات وصفت بالعنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الإنقلابية بمديرية خب والشعف شمال شرق المحافظة.

وأكدت مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت” أن المواجهات تركزت في منطقة صبرين، وأن قوات الجيش الوطني قصفت بالمدفعية مواقع متفرقة للمليشيا الانقلابية استهدفت متارس وأماكن تمركز المليشيا.

من جهة أخرى، أصيبت امرأة بجروح بليغة في الرأس بشظايا قذيفة أطلقتها المليشيا الإنقلابية استهدفت منطقة القارة الآهلة بالسكان في مديرية المصلوب غرب المحافظة الليلة الماضية.

يذكر أن المليشيا تشن قصفاً عشوائياً على منطقة القارة منذ صباح أمس مستهدفة المنازل والمزارع ومدرسة المنطقة وفق ما ذكره ناطق المنطقة العسكرية عبدالله الأشرف.

 

اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن