الفريق «علي محسن» يناقش مع اللواء «العرادة» سبل تطوير وإعمار محافظة مأرب
مأرب برس - متابعات
الإثنين 20 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 09 مساءً

ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، في لقائه- اليوم الاثنين- مع محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة سبل تطوير وإعمار المحافظة باعتبارها أحد المحافظات المهمة.

واطلع نائب الرئيس خلال اللقاء على جهود السلطة المحلية في استتباب الأمن وتحسين الخدمات، مشيداً بالنجاحات التي تحققت في هذا الإطار والخطوات الجبارة التي حققتها السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن تقديره لدور اللواء العراده، ولدور مأرب الحضارة والتاريخ وأبناءها جميعا الذين جسدوا موقعهم الأصيل على مدار التاريخ في البطولة والوطنية والتعايش والانحياز لخيار الدولة، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتلبية متطلبات المناطق المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن ومحافظة مأرب وبقية المناطق وضرورة أن تعكس أنموذجاً مثالياً في الأمن والاستقرار وتوفر الخدمات.

وأشار نائب الرئيس إلى احتضان مأرب لمئات الآلاف من أحرار اليمن وتشكيلها إلى جوار العاصمة المؤقتة عدن منطلقاً مهماً للشرعية ولجيشنا الوطني، الأمر الذي يضاعف المهام والمسؤوليات ويتطلب مزيداً من الجهد في الحفاظ على الأمن وتوفير الخدمات الأساسية من ماء وكهرباء وصحة وتعليم وغيرها ومن جانب آخر هي فرصة لإنعاش هذه المناطق وتطويرها وتنميتها.

ونوه نائب الرئيس إلى سعي الشرعية وبدعم اخوي صادق من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى استكمال التحرير وبسط سلطة الدولة على كامل تراب اليمن حتى يتسنى لليمنيين بناء دولتهم الاتحادية التي يسودها الأمن والعدل والمساواة والحكم الرشيد والمكونة من ستة اقاليم، مشيداً في الوقت ذاته بانتصارات الأبطال من رجال الجيش الوطني واحرار اليمن وقوات التحالف الذين يسطرون ملاحم خالدة في طريق اليمن الاتحادي الجديد وفي سبيل الحفاظ على الهوية اليمنية العروبية الأصيلة.

من جانبه أطلع محافظ مأرب نائب الرئيس على النجاحات التي حققتها السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية في إعادة البناء والإعمار وتطوير أداء أجهزة الجيش والأمن والمؤسسات الحكومية والخدمية وحسن توظيف الإمكانات المتاحة وتهيئة الظروف للاستثمار وإيجاد بنية تحتية متكاملة، معبراً عن تقديره لاهتمام ودعم القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال