ام المجاهدين .. امرأة حوثية ترتكب اول جريمة قتل وسط شارع عام في سابقة خطيرة وبشعة .. المصادر تروي التفاصيل
مأرب برس - خاص
الإثنين 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 06 مساءً

الضحية

شهدت مدينة إب وسط اليمن اول جريمة قتل تفذتها مليشيات نسائية مسلحة تابع لجماعة الحوثي والمخلوع و كان ضحيتها أحد الشباب الأعزل من السلاح وسط شارع عام .


مصادر محلية بإب أكدت لمأرب برس أن امرأة اربعينية منخرطة في صفوف مسلحي مليشيات المخلوع و الحوثي الانقلابية وتكنى ب (أم المجاهدين ) أقدمت مساء أمس الأحد على قتل الشاب "عمار المبيض" في مدينة إب وتحديدا فتحت عليه نيران سلاح ألي (كلاشنكوف) في شارع تعز أمام جمع من المواطنين وسقط قتيلا دون أي ذنب اقترفه وغادرت الجانية الشارع متحدية المدنينن بسلاحها دون أن يعترض طريقها أحدا،ولم تحرك الأجهزة الأمنية الخاضعة لسلطة الإنقلابيين بالمحافظة ساكنا تجاه هذه القضية .

وبحسب مصادر خاصة فقد شوهدت المسلحة الحوثية وهي تشارك المليشيات جرائم مداهمة بعض منازل المواطنين بمدينة إب وتقوم بمهام لوجستية كتفتيش غرف النساء وترويعهن بحثا عن مطلوبين لمليشيا الانقلاب لكنهم لأول مرة يسجلون جريمة قتل وسط شارع عام .

وعن أسباب الجريمة تحدثت بعض المصادر أن شقيق الضحية "عمار المبيض" كان طالبا في دار الحديث الخاصة بجماعة الشيخ الراحل مقبل الوادعي السلفية بصعدة وقاتل دفاعا عن دماج ضد المليشيات الحوثية قبل أن تهجرهم المليشيات منذ أكثر من ثلاثة أعوام واستشهد في أحد المعارك .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال