دفاع توتنهام.. سلاح بوكيتينو لضرب حصون ريـال مدريد
مأرب برس - متابعات
الثلاثاء 17 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 05 مساءً


يستقبل ريـال مدريد اليوم الثلاثاء، نظيره توتنهام على ملعب البرنابيو، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، حيث يتصدر الفريقان المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

ويدرك ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، جيدًا أن قوته الهجومية في تلك المباراة لن تظهر فعالياتها أمام حامل اللقب في آخر نسختين دون الاعتماد بشكل واضح على الكرت الطويلة وصناعة الأهداف من قبل خط دفاعه، فبعد الفوز في آخر 5 مباريات على التوالي لم يعد مستوى الفريق يرهق يوكتينيو بل طريقة اللعب، حسبما أوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وستكون الأنظار مسلطة في مباراة اليوم على كل من هاري كين وكريستيان إيريكسين وديلي ألي اللاعبين الأبرز في تشكيلة السبيرز، إلا أن خطة بوكيتينو في مباراة اليوم ستهتم بشكل أكبر بالمدافعين سواء اعتمد على طريقة لعب 4-2-3-1 أو 3-4-2-1.

شاهد أيضا
ويتمتع توتنهام بصلابة دفاعية كبيرة بعدما اهتزت شباك الفريق بـ26 هدفًا فقط طوال الموسم الماضي، كما تمتع بأقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي أيضًا، فمنذ بداية موسم 2016- 2017، صنع مدافعو توتنهام 20 هدفًا أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي، فبالنظر إلى تشيلسي على سبيل المثال صنع مدافعوه 14 هدفًا ومن خلفه إيفرتون 13 هدفًا وواتفورد 12 هدفًا وآرسنال 11 هدفًا وكل من بورنموث وهال سيتي وليستر سيتي 11 هدفًا.

وجاءت صناعة الأهداف من مدافعي توتنهام في الموسم الماضي من قبل تريبر بـ8 أهداف ومن خلفه كيلي والكر قبل رحيله إلى مانشستر سيتي بـ5 أهدف وبين ديفيس بصناعة 5 أهداف وتسجيل 3 آخرين وأخيرًا داني روز بتسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال