تعليمات خاصة بالتعليقات
مأرب برس
مأرب برس
 
 

عزيزي متصفح مأرب برس يسعدنا ان نقدم لك أفضل الخدمات لنرتقي بأدائنا سوياً..

وحرصاً على تقديم أداء أعلى قدمنا خدمة التسجيل في التعليقات الـ" Comments " والتي تتيح للمسجل معنا عدد من الخدمات ومنها إمكانية كتابة تعليق يصل الى 1600 حرف وكذا الحصول على اسمك الخاص سواء الحقيقي او المستعار والذي يمنع انتحال شخصيتك وكذا وضع صورة شخصية للمسجل وامتلاك لوحة تحكم خاصة بك تقدم الكثير من الخدمات ونعد بغيرها في القريب العاجل.

كما أننا وحرصاً منا على ترقية خدمات الموقع لترتقي إلى تطلعات محبين وزائري موقعنا، وللبدء في إنشاء نواة مجتمع إلكتروني عربي، يمكن لأعضاءه متابعة نشاطاتهم واهتماماتهم وإبداء آرائهم وتطلعاتهم في شتى مجالات الحياة وبما يرتقي بالفرد والمجتمع بأسلوب إلكتروني، قمنا بفتح عملية التسجيل للجميع لتمكينهم من تأطير مشاركاتهم سواء بأسمائهم الحقيقية أو المستعارة.

كما أننا نتطلع إلى مشاركاتكم ومقترحاتكم هنا في هذه الصفحة حول جميع التحديثات والتطويرات المستحدثة والمرتقبة.

وبرغم اننا قدمنا هذه الخدمة كأول موقع يمني نهاية العام 2009م وبلغ عدد المسجلين لدينا الـــ4000 عضو، ولكننا قمنا ببعض التعديلات مما تسبب من تعذر التعليق على المواضيع من قبل بعض الأعضاء.

وفي حال ظهور رسالة تفيد بأن حسابك غير نشيط عليك ان تضغط على الرابط الذي يظهر أعلى الصفحة عن تسجيل الدخول كما يظهر هنا في الصورة .. بعدها ستصل رسالة تطلب تنشيط إلى بريدك الالكتروني المسجل لدينا بها رابط التنشيط يتم الضغط عليه..

لتسجيل عضوية جديدة اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا

وتقبلوا خالص الود

أي استفسار يتم التواصل على البريد:

Ms@MAREBPRESS.NET


في السبت 29 يناير-كانون الثاني 2011 07:55:31 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.com/articles.php?id=