الفنانة أروى: شرف لأي رجل أن يتزوجني
مأرب برس
مأرب برس

نفت الفنانة اليمنية المتألقة أروى أن يكون دخولها إلى المجال الفني تمرداً على التقاليد اليمنية.

وقالت أروى إن شعب اليمن فخور بها، ويقولون عنها بأنها مطربة اليمن، ويصفونها بـ"وردة الخليج"، وينادونها بـ"أروى الإعلامية".

متسائلة: "ما التحرر الذي أقوم به حتى يقال أنني تمردت على التقاليد؟!.. وهل تراني أطلع وأرقص (عشرة بلدي) على المسرح؟!"..

وعبرت الفنانة أروى عن استغرابها من إثارة شائعة زواجها بالفنان حسين الجسمي وما قيل عن تحسس الجسمي من هذه الشائعة.. وقالت انها نفت هذه الشائعة في حينه، وأن هذه الشائعة تحرجها أكثر من الجسمي كونها بنتاً.

وتساءلت أورى: "ما الذي يزعل حسين الجسمي من هذا الأمر فأنا شرف لأي أحد".

مضيفة بالقول: "وإذا كان في مخيلته أنني من أطلقت هذه الشائعة فهو مخطئ.. وأعود لأكرر له ولغيره، أنني كفتاة شرف لأي أحد أن يتزوجني".

وكشفت أروى في لقاء صحفي مع "زهرة الخليج" نشرته الأسبوع الماضي عن جديدها الفني القادم.. قائلة: "إن هناك أغنية شعبية لطيفة أخذتها من يوسف العماني".. منوهة أنها صورت أغنيتين من إخراج فادي حداد، الأولى خليجية بعنوان "جيتك" من ألحان عبدالله القعود، والثانية بعنوان "حاسس بيا" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وأنهما ستعرضان قريبا.

وأكدت المطربة أروى أنها تقوم بانتاج أغانيها بنفسها.. مشيرة إلى ان تسجيل الأغنية اليوم ليس أمراً مكلفاً مقارنة بشراء سيارة "لامبرجيني" أو شراء منزل.

وفي ردها على سؤال إن كانت تصرف على أروى المطربة من أموال أروى المذيعة قالت: "أنا أصرف على أروى المطربة من أموال أروى المطربة.. فأنا لي حفلاتي الخاصة ومشاركاتي الفنية.. وصحيح أنني - والحمد لله - من أكثر المذيعات غلاء، لكن أيضاً لي وضعي كمطربة".


في الجمعة 01 أكتوبر-تشرين الأول 2010 08:56:58 ص

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.com/articles.php?id=