صابرين:حجابي أمر يخصني وحدني
متابعات
متابعات
 

أكدت الفنانة المصرية صابرين أنها لن تهتم لما يقوله الحاقدون عليها خصوصا بعد أن ملّت من الهجوم الذي تتعرض له يومياً منذ بداية عرض مسلسلها الجديد "شيخ العرب همام"، بسبب ظهورها بالشعر المستعار بدلاً من الحجاب ، مشيرة إلى أن حجابها أمر يخصها وحدها وهو علاقة بينها وبين ربها وليس لأحد دخل فيه.قالت صابرين في حديث خاص إلى "العرب اليوم":"أنا لا أعرف سبب لكل هذا الهجوم الذي أتعرض له بشكل شبه يومي، فأنا لم أتخذ أية خطوة في حياتي قبل أن أفكر فيها جيدا، وفي هذا المسلسل تحديدا فكرت كثيرا جدا قبل أن أشارك فيه، وسألت مشايخ وعلماء في ارتدائي الباروكة حتى تأكدت أنها لا تختلف عن الحجاب وتأكدت أن المهم هو عدم ظهوري بشعري.

وأضافت:تعرضت لنفس هذا الهجوم منذ عامين عندما قدمت مسلسل "الفنار"والذي حقق نجاحا كبيرا لدرجة دفعت بعض الحاقدين وأصحاب النفوس الضعيفة للهجوم عليّ للحد من فرحتي بنجاح المسلسل، وهو ما يتكرر معي هذا العام ولكنني لن التفت لمثل هذا الهجوم".

وأضافت صابرين"أنا مقتنعة بما افعل ولم اقل يوماً مثلما يتردد أن الفن حرام، هذه كلها افتراءات فأنا لم أقل هذا الكلام وعندما تكلمت عن التوبة فهي ليست بالضرورة أن تكون توبة عن الفن ولكن يمكن أن تكون توبة عن كذبة أو لحظة غرور، ثم إنني لم أفعل أي شيء خطأ خلال مشواري الفني حتى أتوب عنه، والجمهور يعرفني جيدا ويعرف ما قدمته من أعمال فنية راقية".

ورداً منها على ما قالته الفنانة سهير البابلي بأنها لا توافق على ظهورها بهذا الشكل، قالت صابرين "لا اله إلا الله، أي شكل هذا؟ هل أنا لا قدر الله ظهرت بمظهر غير لائق؟ عموما السيدة سهير البابلي فنانة كبيرة وكلامها له كل التقدير والاحترام ولو كان هذا رأيها فعليها أن تسأل أولاً لتعرف أن ما فعلته أنا ليس حراما، وبناء على أراء مشايخ وعلماء أجلاء يعرفون الدين جيدا".

وعن الأسباب التي دفعتها للمشاركة في مسلسل "شيخ العرب همام"قالت "السبب الأول لمشاركتي في المسلسل هو يحيى الفخراني.فالعمل مع هذا الفنان الكبير له بريق خاص وفرصة لا تعوض، فضلا عن أن الدور نفسه يحمل مجموعة انفعالات ومشاعر إنسانية جميلة تستفز أي ممثل ليخرج أفضل ما عنده".

وتابعت"ظهوري بهذا اللوك الجديد لم يكن صعبا، إلا انه أخذ مني وقتا طويلا في التفكير، لأنني لم أتخذ فيه أي قرار حتى تأكدت أنه لا ضرر منه ولا يتعارض مع التزامي واحترامي لنفسي أولا ولأولادي، والالتزام الذي أقصده هنا ليس الحجاب ولكن السلوك الإنساني بشكل عام والذي يجب ألا يتخطى تعاليم الله سبحانه وتعالى بالإضافة إلى أن الإلتزم بالنسبة لي كفنانة هو احترام البيت الذي أدخله من خلال أدواري في التلفزيون حتى يشعر كل من يشاهدني أنني أحد أفراد أسرته".

وطالبت صابرين خلال حديثها أن ينظر الجمهور إلى الدور الذي تقدمه خلال المسلسل والحكم عليه بموضوعية، وعدم النظر إلى حديث البعض الذين يكرهون نجاحها ويحاولون تفريق الجمهور من حولها.

وعن روتينها اليومي في رمضان، قالت "أحاول قدر الإمكان التوفيق بين واجباتي الدينية وواجباتي الدنيوية كزوجة وأم، ولذلك أقضي معظم نهار رمضان في المطبخ، حيث أحرص على أن أقوم بطهي الطعام بنفسي لزوجي ولأولادي.أما بعد الإفطار فهو لصلاة التراويح وقراءة القرآن الكريم".وأضافت "حرصت منذ الساعات الأولى لقدوم رمضان أن أبتعد عن الإعلام وأن أركز في قراءة القرآن الكريم، حيث جهزت لنفسي وردا يوميا عبارة عن جزأين أقوم بقراءتها يوميا، وقد ختمت القرآن الكريم مرة في منتصف الشهر، وسأقوم بختامه مرة أخرى في نهايته".


في الإثنين 30 أغسطس-آب 2010 02:52:52 ص

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.com/articles.php?id=