حلاق يتحدى الفيضان
متابعات
متابعات

في المناطق المنكوبة في بلدة تياتا، في ريزال شرق مانيلا عاصمة الفلبين بتاريخ 8 أكتوبر 2009م.

ربما أن الحلاق سيقول سيحدث نفسه أنه الأقل ستكون قدماه غير معرض للحرارة كعادتها أثناء الحلاقة، و بالنسبة للزبون فان كرسي الحلاقة لم يتعطل ولذي ان الحلاق أستطاع رفع الكرسي كي لا تتعرض أحذية زبونه للماء البارد، رغم أن المثل اليمني يقول من حلق أبرد.


في الأحد 18 أكتوبر-تشرين الأول 2009 08:35:05 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.com/articles.php?id=