جمعية المستقبل: عملية السفارة الامريكية مخالفة لتعاليم الإسلام السمح
مأرب برس
مأرب برس

صرح الشيخ محمد قاسم بحيبح عن استياءه واستنكاره الشديد لما حدث من هجوم انتحاري وإرهابي استهدف السفارة الأمريكية والذي راح ضحيته جنود الأمن والمواطنين

وقال الشيخ بحيبح احد كبار مشائخ قبيلة مراد بمأرب ان هذه الإعمال الإجرامية لا تخدم البلد وآمنة والتي تستهدف التنمية في اليمن وتعمل علي إعاقتها.، وتستهدف حياة المواطنين والتقدم لهذا الشعب الذي عانى الكثير من جراء الإعمال التخريبية.

ودعا في حديثه لـ\" مأرب برس \" جميع الشرفاء والحريصون علي مصلحة الوطن وآمنة التصدي بحزم وقوة لهذا العناصر الخارجة عن العادات والتقاليد والأعراف والأخلاقيات التي تربي عليها مجتمعنا المسالم والمحب للسلام .

واكد ان قبيلة مراد تقف إلي جانب الدولة لمحاربة هذا التطرف الاعمي وسيقف الشعب اليمني كما عهدناه يدا واحدة ضد هذه الجماعات الخارجة عن الأنظمة والقوانين وتعاليم ديننا الحنيف ونقدم تعازينا الحارة إلي أهالي الضحايا الذي استشهدوا وهم يودوا واجبهم الوطني .

من جانبه أدانت جميعه المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي بمأرب العملية الإرهابية التي استهدفت السفارة الأمريكية وراح ضحيتها 18 شخص.

وقال بيان صادر عن الجمعية تلقت \" مأرب برس \" نسخة منه ان العملية الإجرامية تهدف إلى زعزعة الامن والاستقرار في اليمن، وان من قام بها مخالف لكل لتعاليم الإسلام السمح وجميع الشرائع والاديان.

واتهم البيان منفذا العملية بمحاولة ادخال اليمن في دوامة العنف والتطرف وهي البلد التي عرف عنها الاعتدال والوسطية.

وشددت الجمعية في بيانها على واجب الدولة وجميع الشرفاء في الوطن التصدي لها والوقوف امامها والتكاتف لحماية امن اليمن.



في الخميس 07 مايو 2009 07:08:23 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.com/articles.php?id=