ما الذي يريده أحفااد الإمام من احفاد القردعي؟؟
ريم بحيبح
ريم بحيبح

تساؤل لا بد أن نسأله و لا بد أن لا نكتفي كمن سبقنا بترك التفكير في الخطوة الاستباقية للحوثي ثم نقوم بالدور الذي رسمه لنا و هو رد الفعل، لقد اثبتت قيادات الجيش خيانتها و تواطؤها..قاموا بتسليم صنعاء للحوثي دون ذرة من خجل و برروا ذلك بعذر اقبح من ذنب و هو حمايتها..حمايتها ممن؟ من الحوثي الذي دخل صنعاء مدججا بالسلاح و قال هي (ثورة)!!يعني كي أحمي الممتلكات العامة من الحوثي أسلمها للحوثي ليغنمها الحوثي! قبحها الله من وجيه غادره خائنة.

لست هنا للوم و العتب فاللوم و العتب يكون للإنسان أما من تخلى عن شرفه فليس سوى (....)و لكني اليوم انبه و احذر أبناء إقليم سبأ الإقليم الذي اثبت رجالاته حتى اليوم أنهم فعلاً احفاد القردعي ذلك الشيخ الجليل الذي اذاق الإمامة مر الهزيمة وويلات عدة و هو قبيلي لا يملك ما تملكه الدولة حينها من قوة لكنه يملك روح ثائرة حرة لا تقبل الخنوع ولا الرضوخ ولا بيع ذمتها و ضميرها و شرفها و عرضها كما فعل كثير للأسف من ابناء القبائل و الأقاليم الأخرى.

يتوجب اليوم عليكم يا رجال الله في هذه الشده أن تعلموا انكم لستم وحدكم و أن الأحرار كثر و لكنهم بحاجتكم لقيادتهم في مواجهة هذا الطوفان الغادر الذي لم ينتصر في معركة.. و لكن تغلبه في كل معاركة كان بسبب الخيانات لهذا عليكم أن تحذروا من الخيانات و الخونة و ان تكون عين على الحوثي و تحركاته و عين على الخونة و لا بد ان تقولوها صريحة لا دية لمن باع شرفه للحوثي بريالات بخسه قدمها له عفاش و لست بحاجة للتصريح بإسم ذلك الشيخ الذي بلغ من العمر عتيا و لم يمنعه شيبه من قبول فتات الدنيا لبيع آخرته التي اقتربت ، رغم علمي بأن هناك من أبناء قبيلته من لا زال لديهم من الشرف و النخوة ما يجعلهم يستعيبون عمله و يحقرونه..

يا رجال سبأ و حمير لتكونوا الصخرة التي تتكسر عليها أوهام الحوثي بإعادة يمننا إلى عهد الإمامة..لقنوه ما لقن القردعي أجداده و لتكرروا كتابة التاريخ بأحرف من نور ..عليكم من الأن ان تنادوا كل قبائل اليمن و ليس قبائل إقليم سبأ فقط لمؤازرتكم و مد يد العون لكم فالحوثي عينه على ثروة الوطن القابعة في ارضكم و التي هي ملك لجميع ابناء الوطن و لهذا و جب أن تكون حمايتها من كل ابناء الوطن و ليس فقط منكم..

كذلك المعسكرات و الألوية الموجودة في أراضيكم عليكم أن تتيقنوا من مساندتها لكم وقت حاجتكم لها أو فالتطردوا القادة الخونة حتى لا يتم طعنكم من الظهر و تسليم معدات و اسلحة تلك المعسكرات للحوثي كما حدث في غير أرضكم ، و أنا على يقين أن الجنود ليسوا على دين قادتهم من خيانة و غدر فرغم فاقتهم و حاجتهم إلا انهم اشرف من القواد الذين قادو صنعاء لحضن الحوثي بكل وقاحة .

أبائي و أبنائي و إخواني من رجالات إقليم سبأ في الأخير أقول لكم إن قاطن كهوف مران يريد أن ينال من شرف جدكم القردعي و ينتقم منه فيكم فهل تتركون خلافاتكم السياسية تسقط شرفكم و نخوتكم و عزتكم أم تكونون له بالمرصاد و تلقنونه الدرس الذي يشفي صدور الملايين من ابناء اليمن الذين تعلقت قلوبهم بكم و اثلج صدورهم صمودكم في الجوف حتى اللحظة..


في السبت 27 سبتمبر-أيلول 2014 12:58:37 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.com/articles.php?id=