زوجي مدمن أفلام إباحية
متابعات
متابعات

الحائرة: اتوجه إليكم بعد ان ضاقت بي الدنيا بسبب المشكلة التي أواجهها، وأكتب إليكم بسبب حرصي الشديد على إبقاء مشكلتي ضمن نطاق جدار منزلي، فأنا أعيش في الوقت الحالي أزمة نفسية.

فمشكلتي بدأت بعد مرور شهر واحد على زواجي، فأنا متزوجة منذ 5 أشهر، وقد عرفت ان زوجي يشاهد أفلاماً اباحية، كما يحتفظ بصور مثيرة لعدد من الممثلات والمشاهير الأجنبيات وهن عاريات. في بداية الأمر لذت بالصمت بسبب خجلي الشديد منه، فقد علمت بهذا الموضوع، كما ذكرت، بعد مضي شهر فقط على زواجنا، وتجاهلت الموضوع بهدف تجنب اي مشكلة قد تقع في بداية زواجنا، وأملت ان يصلح حاله، وراهنت على انه سوف يتغير بعد ان يجد سعادته وملاذه معي بعد تقدم عمر زواجنا.

لكن المشكلة لم تلبث ان زادت عن حدها بعد ان اصبح مدمنا على مشاهدة الأفلام الإباحية حتى بات لا يخرج من مكتبه ويبقى متسمراً أمام كمبيوتره لساعات وساعات طويلة يشاهد الأفلام الإباحية، وكنت ادخل عليه فجأة لأجده غارقاً امام شاشة الكمبيوتر دون ان يلحظ وجودي، ودائم اً ما كنت ادعي جهلي بهذا الموضوع حتى اشتدت الأزمة وبات لا يقوم بواجباته الزوجية تجاهي، واصبت بحالة يأس كبيرة بسبب هذا الوضع فأنا مازلت عروس.

ومنذ اسبوع فاتحته بالموضوع وواجهته بكل ما يجول في خطري، وكشفت له عن معرفتي بهذا الموضوع منذ بداية زواجنا، ليكون رده صاعقاً حيث أكد انه سيستمر بمشاهدت هذه الأفلام مهما كان موقفي من الأمر، كما طلب مني تقبل مشاهدته الأفلام الإباحية واعتباره أمراً واقعاً، كما صرح لي بشيء أفقدني صوابي وشكل لي صدمة كبيرة فقد أعلن بصراحة انه ليس سعيداً معي الأمر الذي يدفعه إلى التوجه للأفلام الإباحية، الأمر الذي جعلني اتوجه إليكم لتنصحوني بما أفعل، خاصة وانني احب زوجي حباً كبيراً ومستعدة لأن أرضيه بأي طريقة.


في الخميس 07 أغسطس-آب 2008 05:00:26 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.com/articles.php?id=