أحمد صالح العيسي
متابعات
متابعات

عرف رجل الأعمال أحمد صالح العيسي المولود في 25 ديسمبر 1970م في الوسط الرياضي أكثر من كونه رجل أعمال له باع كبير في وسط مجتمع الأعمال.

ويعد العيسي الذي يرأس مجلس إدارة مجموعة العيسي التجارية، شخصية سياسية واجتماعية ورياضية غنية عن التعريف خاصة في الوسط الشبابي والرياضي.

وهو رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، ورئيس مجلس الشرف الأعلى لنادي الهلال.

وعرف عنه دعمه الكبير واللا محدود للرياضة، في الهلال هو «الأب الروحي» للنادي، فمنذ دخوله الهلال.. صعد الهلال إلى الواجهة ليصبح أحد أبرز وأقوى الأندية اليمنية وأكثرها دعماً خلال السنوات الماضية بعد أن كان مغموراً ولا يعرفه أبناء مدينة الحديدة أنفسهم! يقدم دعماً كبيراً للهلال بصفة مستمرة، شأنه شأن أندية يمنية أخرى وأنشطة رياضية متعددة تحظى بذات اهتمام العيسي، في نظر الهلاليين.

قد يكون هو الشخصية الوحيدة غير الملزمة بين رجال أعمال النادي ببرنامج أو طموحات وغير مطالب بتقديم شيء، والسبب هو كل ما قدمه للنادي وما يزال من دعم مالي وإداري ولوجستي منذ أن بدأ العمل فيه متدرجاً كإداري في بداية شبابه مروراً بعدة مناصب حتى وصوله إلى قمة هرم النادي، وآخر ما نجح فيه مؤخراً هو استخراج أرضية للنادي بجهوده وعلاقاته الشخصية، ليتم تعويض النادي عن أراضي سابقة لم تمنح له بحسب وعود مرت عليها عشرات السنين، ويؤكد العيسي في مناسبات عدة طموحه لإقامة وتبني مشروع المقر النموذجي والاستثماري الضخم.


في الثلاثاء 19 مارس - آذار 2013 11:23:37 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.com/articles.php?id=