عطسة تخلع كتف بريطانية
متابعات
متابعات

تعاني شابة بريطانية في العشرين من العمر من أعراض تجعلها تخلع كتفها كلما عطست بصورة مفاجئة، وتذهب إلى المستشفى لإعادة كتفها المخلوع إلى مكانه الطبيعي.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور"، إنّ لورين هاري تعاني من ألم شديد بعد العطس، والذي يمكن أن يحدث لها 20 مرة يومياً في أسوأ الحالات بعد السعال أو التعثّر أو أدنى هزة عند قيادة سيارتها.

وأضافت أنّ الأطباء يعتقدون أنّ لورين تعاني من أعراض (إهلرز دانلوس)، وهي حالة وراثية تعني أنّ مادة الكولاجين البروتينية في عظامها ضعيفة جداً للحفاظ على أطرافها في مكانها الطبيعي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الشابة البريطانية راجعت المستشفى 4 مرات في الأسبوع الماضي فقط للعلاج، بعد أن خلعت عطساتها كتفها، وعانت للمرة الأولى من أعراض "إهلرز دانلوس" في ساقيها حين كان عمرها 11 عاماً.

وقالت إنّ لورين وقعت على الأرض بعد 4 سنوات، ما أدّى إلى إصابة كتفها وصارت تعاني منذ ذلك الوقت من خلع منتظم في مفاصلها، بما في ذلك الركبتين وأصابع اليدين.

ونقلت الصحيفة عن لورين قولها "الألم شديد جداً، لكنها لا تبكي ولا تريد أن يراها الآخرون وهي تتألم ولم تتوقف عن ممارسة عملها رغم عدم قدرتها على حمل الأشياء الثقيلة."


في السبت 19 يناير-كانون الثاني 2013 06:13:07 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.com/articles.php?id=