أوباما: زوجتي تسخر مني وابنتي انت تسبب لي الحرج
متابعات
متابعات
 
 

أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما أن زوجته "ميشيل" تسخر منه بلا رحمة، بسبب شكل أذنيه وطريقة تناوله للفول السوداني، مشيرا إلى غيرتها الشديدة.

وقال الرئيس الأمريكي إن زوجته تسخر من شكل أذنيه ومن الطريقة التي يتناول بها الفول السوداني "عندما يهز حفنة منه في يده ثم يلقيها في فمه مرة واحدة"، مضيفا أنها "لا ترحم ولكن هذا الأمر جيد، خاصة عندما تكون في البيت الأبيض".

ورفض أوباما الغناء في حوار لبرنامج "ذا فيو" على محطة "إيه بي سي" التلفزيونية، بحجة أن هذا الأمر سيتسبب في غيرة زوجته ميشيل، وقال "ميشيل تشعر بالغيرة عندما أغني كثيرا فهي تعتبر أنه أمر خاص للغاية".

وفي هذا البرنامج أجاب أوباما على أسئلة السيدات الخمس الشهيرات اللاتي استضفنه، ومن بينهن الممثلة ووبي غولدبيرغ والصحافية المخضرمة باربارا والترز، وذكر أن ابنتيه ماليا وساشا كتبتا له في عيد ميلاده الـ 50، قائمة بالأشياء التي تعتبران أنها تجعله "أبا جيدا"، وأن ابنته ماليا كتبت في قائمتها "أنت تتسبب لي في الإحراج".

وأكد أوباما أن الرياضة واحدة من هواياته، ولكنه أبدى استياءه من نهائي بطولة كرة السلة الأمريكية بسبب خروج فريقه "شيكاغو بولز" من المنافسة.


في الجمعة 18 مايو 2012 11:29:25 م

تجد هذا المقال في مأرب برس
http://marebpress.com
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://marebpress.com/articles.php?id=