آخر الاخبار

تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي شوارع إسطنبول تختنق وتغرق بطوفان بشري لوداع الشيخ عبد المجيد الزنداني وصلاة الجنازة عليه ماذا قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة في رحيل الشيخ عبد المجيد الزنداني ؟ الرئيس العليمي يواجه المبعوث بما يجب عليه فعله مع الحوثيين ويؤكد التزام مجلس القيادة بخيار واحد تحذير طبي من الإفراط في تناول هذا المسكن إسرائيل وصفته بـ ''صيد ثمين جدا''.. من هو القيادي في حزب الله الذي اغتيل اليوم بغارة جوية جنوب لبنان؟ مشروع عملاق يربط الخليج بأوروبا عبر تركيا.. تعرَّف على مشروع ''طريق التنمية'' أهميته وانعكاساته على المنطقة ''انفوجرافيك''

رئيس جمعية المستقبل يشيد بقرار منع السلاح وجهود الأمن
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 14 سنة و 11 شهراً و 15 يوماً
الخميس 07 مايو 2009 07:01 م

اشاد رئيس جمعية المستقبل للتنمية والسلم الاجتماعي بمأرب بجهود السلطات الأمنية في المحافظة بتطبيقها قرار منع حمل السلاح في عواصم المدن. 

وقال الشريف سالم بن سعود في تصريح لـ" مأرب برس " ان تعامل الأجهزة الأمينة الراقي والحضاري مع المواطنين وكذا تجاوب المواطنين قد سهل في نجاح الحملة التي انعكست إيجابا للحد من الثارات والنزاعات داخل مدينة مأرب وأصبحت مدينة أمنه بعد ان شهدت لسنوات عديدة حالات قتل وثارات سقط فيها عدد كبير من الأبرياء.