آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

ما الذي يريده أحفااد الإمام من احفاد القردعي؟؟
بقلم/ ريم بحيبح
نشر منذ: 9 سنوات و 6 أشهر
السبت 27 سبتمبر-أيلول 2014 12:58 م

تساؤل لا بد أن نسأله و لا بد أن لا نكتفي كمن سبقنا بترك التفكير في الخطوة الاستباقية للحوثي ثم نقوم بالدور الذي رسمه لنا و هو رد الفعل، لقد اثبتت قيادات الجيش خيانتها و تواطؤها..قاموا بتسليم صنعاء للحوثي دون ذرة من خجل و برروا ذلك بعذر اقبح من ذنب و هو حمايتها..حمايتها ممن؟ من الحوثي الذي دخل صنعاء مدججا بالسلاح و قال هي (ثورة)!!يعني كي أحمي الممتلكات العامة من الحوثي أسلمها للحوثي ليغنمها الحوثي! قبحها الله من وجيه غادره خائنة.

لست هنا للوم و العتب فاللوم و العتب يكون للإنسان أما من تخلى عن شرفه فليس سوى (....)و لكني اليوم انبه و احذر أبناء إقليم سبأ الإقليم الذي اثبت رجالاته حتى اليوم أنهم فعلاً احفاد القردعي ذلك الشيخ الجليل الذي اذاق الإمامة مر الهزيمة وويلات عدة و هو قبيلي لا يملك ما تملكه الدولة حينها من قوة لكنه يملك روح ثائرة حرة لا تقبل الخنوع ولا الرضوخ ولا بيع ذمتها و ضميرها و شرفها و عرضها كما فعل كثير للأسف من ابناء القبائل و الأقاليم الأخرى.

يتوجب اليوم عليكم يا رجال الله في هذه الشده أن تعلموا انكم لستم وحدكم و أن الأحرار كثر و لكنهم بحاجتكم لقيادتهم في مواجهة هذا الطوفان الغادر الذي لم ينتصر في معركة.. و لكن تغلبه في كل معاركة كان بسبب الخيانات لهذا عليكم أن تحذروا من الخيانات و الخونة و ان تكون عين على الحوثي و تحركاته و عين على الخونة و لا بد ان تقولوها صريحة لا دية لمن باع شرفه للحوثي بريالات بخسه قدمها له عفاش و لست بحاجة للتصريح بإسم ذلك الشيخ الذي بلغ من العمر عتيا و لم يمنعه شيبه من قبول فتات الدنيا لبيع آخرته التي اقتربت ، رغم علمي بأن هناك من أبناء قبيلته من لا زال لديهم من الشرف و النخوة ما يجعلهم يستعيبون عمله و يحقرونه..

يا رجال سبأ و حمير لتكونوا الصخرة التي تتكسر عليها أوهام الحوثي بإعادة يمننا إلى عهد الإمامة..لقنوه ما لقن القردعي أجداده و لتكرروا كتابة التاريخ بأحرف من نور ..عليكم من الأن ان تنادوا كل قبائل اليمن و ليس قبائل إقليم سبأ فقط لمؤازرتكم و مد يد العون لكم فالحوثي عينه على ثروة الوطن القابعة في ارضكم و التي هي ملك لجميع ابناء الوطن و لهذا و جب أن تكون حمايتها من كل ابناء الوطن و ليس فقط منكم..

كذلك المعسكرات و الألوية الموجودة في أراضيكم عليكم أن تتيقنوا من مساندتها لكم وقت حاجتكم لها أو فالتطردوا القادة الخونة حتى لا يتم طعنكم من الظهر و تسليم معدات و اسلحة تلك المعسكرات للحوثي كما حدث في غير أرضكم ، و أنا على يقين أن الجنود ليسوا على دين قادتهم من خيانة و غدر فرغم فاقتهم و حاجتهم إلا انهم اشرف من القواد الذين قادو صنعاء لحضن الحوثي بكل وقاحة .

أبائي و أبنائي و إخواني من رجالات إقليم سبأ في الأخير أقول لكم إن قاطن كهوف مران يريد أن ينال من شرف جدكم القردعي و ينتقم منه فيكم فهل تتركون خلافاتكم السياسية تسقط شرفكم و نخوتكم و عزتكم أم تكونون له بالمرصاد و تلقنونه الدرس الذي يشفي صدور الملايين من ابناء اليمن الذين تعلقت قلوبهم بكم و اثلج صدورهم صمودكم في الجوف حتى اللحظة..