آخر الاخبار

موعد نهائي الأحلام.. دورتموند ينتظر المتأهل من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ الليلة البنك المركزي يكاشف اليمنيين بممارسات تدميرية قامت به مليشيا الحوثي بحق القطاع المصرفي منذ قرار نقل المقر الرئيسي الى عدن مأرب برس يرصد أبرز التفاعلات.. شاهد كيف سخر اليمنيون من الظهور المذل ليحيى الراعي وبن حبتور كتائب القسام وسرايا القدس تكشف تفاصيل المعارك الطاحنة شرق رفح تفاصيل مؤامرة كان الأخطر في تاريخ البلاد كشفتها كييف لاغتيال رئيس أوكرانيا خلافات أمريكية واتهامات ضد مبعوث واشنطن إلى إيران..بعد الكشف عن أرسل مواد سرية لبريده الشخصي وهاتفه توجيه ضربة جديدة للاقتصاد العالمي..و الديون تسجل مستوى قياسياً جديداً يوم جديد في أعنف الموجهات بين روسيا وأوكرانيا وهجوم جوي غير مسبوق على منشآت طاقة بأوكرانيا الجيش الأميركي يعلن عن هجوم ب 3 مُسيَّرات أطلقهما الحوثيون فوق خليج عدن ويكشف التفاصيل السعودية تعلن عن قيمة الغرامة المالية على مخالفة من يضبط داخل مكة والمشاعر دون تصريح حج

قط يمني ضائع و20ألف لمن يلقاه !‎
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 10 أيام
الأربعاء 27 مارس - آذار 2013 07:53 م
نشرت صحيفة الثورة الرسمية في عددها الصادر السبت الماضي، إعلاناً مدفوعاً اتسم بالظرافة في الصفحة الـ (29)، تحت عنوان (فقدان قط).
وأظهر الإعلان المنشور في الصحيفة الرسمية الأولى في اليمن الصادرة من صنعاء الغرابة، نظراً لندرة حدوثه في اليمن .
وتنتشر في شواع العاصمة والمدن اليمنية الكلاب و القطط , ويقوم بعض الاشخاص بتريبة القطط , التي عرف عنها ان لديها مقدرة في العودة الى المنازل التي تتربى فيها .
وأثار الإعلان استغراب الكثير من القراء، حيث ان تكلفة الإعلان المنشور لاتقل عن (50) ألف والمكافأة (20) ألف ريال- أي (70) ألف ريال من أجل قط ضائع، في حين عبر قراء انه "إذا ضاع أحد عيالنا نكتفي بتسجيل بلاغ بمركز الشرطة".
ومن المرجح ان يكون صاحب القط "أجنبي".
يذكر انه من المعتاد ان لا تتدخل الصحيفة في مضمون الإعلان، وكبرى الصحف العالمية قد تنشر ما يماثله.