آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

انتحر بسبب رفض المُحلل تطليق زوجته
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و يوم واحد
الأحد 24 فبراير-شباط 2013 06:29 م

ألقى رجل أعمال بمنطقة القاهرة الجديدة بنفسه من الطابق الثالث من داخل فيلا يمتلكها أحد أصدقائه، وذلك بدافع الانتحار بسبب حالة نفسية سيئة مر بها بعدما طلق زوجته ثلاث مرات.

وبدأ وائل الدرديري، رئيس نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات التي باشرها أحمد عمر وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، وكشف بأن المجني علية طلب من صديقه الزواج من زوجته المطلقة، حتى يتمكن من إعادتها مرة أخرى إلى عصمته.

وبالفعل قرر الصديق بالزواج من “المطلقة” ولكنه رفض تنفيذ وعدة بتطليقها، وكذلك رفضت الزوجة الطلاق من صديق المنتحر، مؤكدًا انه سيظل في عصمتها لأنه يُحبها وهي أيضا تُحبه.

والمُنتحر يُدعى “سيد. ع”، 35 عامًا، أصيب بحالة نفسية سيئة وذلك بعدما تناول المخدرات الكثيرة، وألقى بنفسه من الطابق الثالث من منزل صديقة، وسقط على سيخ حديد اخترق رأسه فلقي مصرعه.