آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

نسيم حمود : على الجزيرة أن تعتذر
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و 3 أسابيع
الأربعاء 07 مارس - آذار 2012 01:46 ص

على الجزيرة أن تعتذر عن المرة الأولى والثانية ..

الجزيرة التي نحترم إنحيازها للشعوب ,اليوم تكرر خطأها الجسيم في حق الشعب اليمني وثورته بقصد أو بدونه ..فبعد أن كانت إستضافت هيكل قبل شهور وشبه اليمن بقبيلة تريد التحول لدولة ,,هاهو السيد فيصل القاسم يتسبب في تحويل اليمنيين إلى مسخرة ومجموعة من الهبيلات , فكيف يعقل أن يكون ياسر اليماني ممثلا عن حكومة المشترك وعبدربه الذي خولته الجماهير الثائرة للنجاة بسفينة اليمن ؟

والأنكى كيف يمكن أن يكون البخيتي هذا المدعي ممثلا لشباب الثورة

... كيف يتفق أن يكون ممثلا إيران ضيفان متعاكسان , أحدهما معروف من بداية الثورة أنه ممثل للحوثيين الذين أثبتت الإنتخابات أنهم لا يمثلون شباب الساحات , وأما اليماني فمعروف أنه بعد أن تم التوقيع على المبادرة الخليجية إتجه للبيع والشراء في قضية الحراك والجنوب بدعم إيراني ؟؟؟؟؟؟ على الجزيرة اليوم أن تعتذر لليمن ..فقد نجحت إيران في خداعها!!!!!!