آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

بالخير : ليس لدي وقت لبشار وإنما لهيفاء وهبي
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر
الأحد 26 فبراير-شباط 2012 05:31 م
 
 

نفى الفنان الإماراتي الإنباء التي تحدثت مؤخرا عن وقوفه الى جانب النظام السوري ومدحه لبشار الأسد ووالده الراحل حافظ الأسد وقال انها محض إشاعات.

واكد بالخير انه لا يملك أي وقت للتفكير في السياسة مؤكدا على انه لو استطاع ان يفعل شيء سيكون من اجل الشعب السوري فقط وليس من اجل بشار الذي وصفة بـ"قاتل الأطفال والنساء".

وقال بالخير ان وقته ضيق للغاية ولا يتسع لشيء الا التفكير بهيفاء وهبي ونانسي عجرم ومريام فارس وكل النساء الجميلات.

ودعا بالخير وسائل الإعلام الى التروي والتأكد من صحة الانباء التي ينشرونها لان هناك العديد من نجوم الفن العرب يريدون الانتقام منه لاخذ الساحة منه.

وكانت انباء صحفية قد تحدثت مؤخرا عن وقوف الفنان الاماراتي الى جانب النظام السوري.