آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

إنجازات ثورية
بقلم/ عبدالله بن عامر
نشر منذ: 12 سنة و 3 أشهر و 14 يوماً
الإثنين 12 ديسمبر-كانون الأول 2011 10:04 م

- ثورتنا عظيمة في كل شيء ولأنها كذلك فقد حققت الكثير من الإنجازات التي لم تخطر ببال شباب الثورة بل ولم يطالبوا بتحقيقها ضمن أهدافهم ومشاريعهم المعلقة في خيام ساحة التغيير .

- الثورة اليمنية جعلت علي عبدالله صالح يفرغ نفسة للتهاني والتعازي والدليل هذا الخبر المنشور أسفل شاشة قناة سبأ (عاجل رئيس الجمهورية يهنئ ملك مملكة تايلاند بعيد ميلادة وهام رئيس الجمهورية يبعث برقية تعزية للمواطن يحيى محمد علي وتكملة الخبر هي ويعلن تضامنه معه ويبدي أسفة عن عدم حضورة موكب التشييع بسبب الأوضاع الامنية التي تسببت بها قوات الفرقة وأتباع اللواء المنشق علي محسن ومليشيات الأخوان وجماعة بيت الأحمر واللقاء المشترك وعلى رأسهم حزب الإصلاح ولا ننسى صادق سرحان وعذراً سقط سهواً كلاً من محمد قحطان وقيزان والمسيبلي وعلي صلاح احمد وكل العاملين في سهيل

- أعادت للشيوبة(1) دورهم ولم تستثني احداً منهم فهاهم يمثلون الشباب في التوقيع على المبادرة الخليجية وسيمثلونهم في حكومة الوفاق وفي السلطة كاملة وبالتالي فثورتنا هي أول ثورة تنادي بحقوق الشيوبة التي تنص على أن يظل الشيوبة يحكمونكم حتى يختارهم الله فصبراً أيها الشباب فإن موعدكم الأحزاب .

- الثورة اليمنية قامت بترحيل الصوماليين وإعادة الكثير منهم الى بلدهم الأصلي وحسب تقارير لمنظمة دولية فإن الصوماليين اصبحوا يرون في اليمن بلد غير آمن وبالتالي فليست هدفاً لهم بل لا غرابة في أن يتحدث أحد الصوماليين في أن الصومال أصبحت أكثر أمناً من جارتها البحرية اليمن ولا تستغربوا إذا قلنا أن الكهرباء في مقديشو تعمل لمدة ثمان ساعات فعاشت الولايات المتحدة الصومالية ويبدو أننا أصبحنا بحاجة الى فيزة عمل الى الصومال الشقيق .

- الثورة اليمنية أعادت الدور المحوري للمملكة العربية السعودية لليمن حيث أتفق عليها الطرفين وظل الطرفان يراهن على موقفها المساند له ولكنها في النهاية كانت مساندة لمصالحها ومتمسكة بها فعاش اليمن الحر .

- الثورة اليمنية أنتجت عشرات الأغاني الثورية الحماسية والتي زادت من عدد الخيام وأطالت أمده الفعل الثوري قدر الأمكان ووسعت مساحة الساحات لكنها رغم عددها الهائل لم تحسم المعركة لصالح الثورة .

- الثورة اليمنية جعلت الجيش جيشين وبالتالي ذهبت قيادة الجيشين الى فتح باب التجنيد وهنا مربط الفرس حيث تم إمتصاص البطالة وكاد أن يُقضى عليها لولا توقيع المؤامرة الخليجية فعاشت الأزمة اليمنية والحروب اليمنية التي كان وقودها الناس والحجارة .

أخيراً .. فمن أهم إنجازات الثورة هي أن هذا المقال لن ينشر خاصة في الوسائل التي ألتزمت بالتهدئة حسب المؤامرة الخليجية .

مناشدة : نناشد مجمع اللغة العربية في العاصمة المصرية وكافة المهتمين باللغة بأن يعتمدوا مصطلح الشيوبة كمصطلح مرادف للعجزة والكهول وذلك إرضاءاً للرئيس اليمني الفخري قبل أن يشترط تضمين ذلك ضمن الألية التنفيذية للمبادرة الخليجية .