حلاق يتحدى الفيضان
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 8 سنوات و 5 أشهر و 30 يوماً
الأحد 18 أكتوبر-تشرين الأول 2009 08:35 م

في المناطق المنكوبة في بلدة تياتا، في ريزال شرق مانيلا عاصمة الفلبين بتاريخ 8 أكتوبر 2009م.

ربما أن الحلاق سيقول سيحدث نفسه أنه الأقل ستكون قدماه غير معرض للحرارة كعادتها أثناء الحلاقة، و بالنسبة للزبون فان كرسي الحلاقة لم يتعطل ولذي ان الحلاق أستطاع رفع الكرسي كي لا تتعرض أحذية زبونه للماء البارد، رغم أن المثل اليمني يقول من حلق أبرد.