آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

صرخات الأمل المنتظر
بقلم/ مهدي احمد بحيبح
نشر منذ: 12 سنة و 11 شهراً و 23 يوماً
الأحد 03 إبريل-نيسان 2011 05:13 م

الى كل الخائفين على الثورة من الفشل او من تجيير هذه الثورة الي حساب شخصي او لحساب حزبي.قد يوافقني الكثير انه لا يوجد على هذه الثورة من خوف و ستتحقق اهدافها بإذن الله لأنها ثورة ضد الظلم ، ضد القهر والفساد، فمن حق الانسان ان يعيش حياة كريمة أن يعيش الحياة التي أرادها الله له فمطالب كهذه يريدها الجميع ويسعوا لتحقيقها.وكلنا ننشد الأمن ونكره الفقر والمرض والذل والهوان وجميعنا نعشق الحرية ونحب السلام فاعتقد أن الكل يتفق معي على أن الثورة لاتطالب بماهو غير شرعي أو مخالف لفطرتنا البشرية. فلأنها كذلك فقد استجاب لها الناس بشكل عفوي دون تخطيط أو تسييس من أحد أو من أي جهه على سبيل المثال ثورة تونس الخضراء الذي أشعل شرارتها الشهيد (محمد البوعزيزي) الذي صرخ في وجة الظلم قائلا اذا لم استطيع العيش كما اراد الله لي ان اعيش فلا استحق العيش.

لم یکن البوعزيزي الشخص الوحيد الذي ظلم في ظل الأنظمه الديكتاتوريه المتلبسه بالديمقراطيه الزائفه فغيرة الكثير واجة الظلم وربما اشد لكن البوعزيزي الوحيد الذي صرخ في وجة الظلم .صرخ صرخة موجودة بداحل كل مظلوم ومضطهد لكنها اسیره فی غوانتاناموالضمیر فتلك الصرخه الحبيسة ما ان سمعت صدى صرخت الحرية حتي تداعت في معظم الدول العربيه التي تعيش في ظل أنظمه ما هی الا بأنظمه ديكتاتوريه حكامها لم یکن همهم الاول والاخیر الا الاستئثار على مقدرات الشعوب التی هی ملک ابنائها حكام جیشوا انظمتهم لسلب قوت الشعب و لحماية مصالحهم ،حکام قتلوا حریه التعبیر ودفنوا کل من طالب بها تحت رماد التعدیلات الدستوریه بتهمه الخیانه للوطن لكنها افاقت من سباتها بعد لیل طویل و بشكل عفوي تدفعهم ضمائرهم الي ساحات الحرية و التغیییر فاستجاب الناس لصرخه الامل المنتظر، صرخهٌ انساب صداها علی انحاء الجسد النائم مبددین بذلک سنوات الظلم والجهل والفقر والانحطاط اللتی جعلتهم متنافسین علی الترتیب الاخیر فی کل احصاء بعد ان سادوا الامم والشعوب .

لانهم مشتركين جميعا في شي واحد في الفطرة التي فطرهم اللة عليها فالكل استیقظ مستجيب لصوت ضميرة الذي يدفعة الي تأييد الثورة ضد الظلم فلا خوف على الثورة من احد فهي ثورة شعب ومطلب الجميع وانتصارها سيخدم الجميعع وتحمل الكثير من العبر لكل مازال في نفسه الأستئثار او الظلم لهذا الشعب وانا على يقين من ان الجميع يدفع بقدر ما يستطيع لأنجاح هذه الثورة وانتصارها. لأنها ثوره حق دکت معاقلهم(ای الحکام)، تستمد قوتها من الشعب الذي يستمد قوته من الله سبحانه وتعالى وليس من أشخاص أو فئات .

فاناشدکم یامن لم یطعم للحریه ذوق ولم یتذوق الا مراره العیش الضنیک فاقتحموا علی الذل والفقر مکامنه فی قصور السلاطین والقاده .

فاوالله انها اراده شعب ستنتصر ستنتصر ستنتصر .

مشاهدة المزيد