ريم بحيبح
عدوِّنا واحد
ريم بحيبح
نشر منذ : 11 شهراً و 13 يوماً | الأربعاء 11 مايو 2016 05:59 م

يا ربنا العالي ومعطي من سأل
اسألك تحفظها بلادي من زوال

ويا كاتب التاريخ سجِّل بالعجل
أصل العرب ما تقبل اية انفصال

تبقى المحبة بيننا مهما حصل
ممن شرب دم الجنوبي والشمال

الظلم ذي قد صابكم لا يُحتمل
لكن ذنبي ويش حيرني السؤال؟

أنا مواطن في وطن كله خلل
والهم فوقي ما تحملته جبال

منّا ومنكم يا بشر كم من بطل
عفاش أورده المنية باغتيال 

والفتنة اشعلها وهو عنده أمل
يتباغضوا الاخوان ويزيد الجدال

حكِّم ضميرك يا خويي والعمل
ما هو بتهجير الذي عنده عيال

عدونا واحد وشره قد وصل 
بيتي وبيتك يا رفيقي باحتيال

ارجوك حكم عقلك وخل الهمَل 
خل المبقبق ما معه غير المقال

والوقت هذا صعب والظلم اكتمل
ما بعد عسرٍ غير يسرٍ والسؤال

دايم اكرر فيه لكن دون حل
وش ذنبي اللي بايبرر الاقتتال؟

إن كان لي صاحب ينقط بالعسل
والله ما اخونه وما ابيعه بمال

ما بالكم والأصل واحد والمثل
قال المخوة راس مالٍ للرجال

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية