توقف عن الهذيان يا عبد الملك ..
بقلم/ محمد سلطان اليوسفي
نشر منذ: 9 سنوات و شهرين و 20 يوماً
الأربعاء 28 يناير-كانون الثاني 2015 10:51 ص
من المؤسف أن تتحدث باسم الشعب وأنت العدو اللدود له ولمشروعه النهضوي ، يا عبد الملك الشعب اليمني لا ينقصه مزيداً من الفوضى والدمار ، كيف لك أن تتحدث عن الشراكة الوطنية وانت من يسعى إلى اقصاء المكونات الأخرى وتتكلم عن اتفاق السلم والشراكة وأنت من خرق هذا الاتفاق ، ها أنت تحاصر دار الرئاسة وتسعى إلى التصعيد من خلال ميلشياتك المسلحة ، إذاً أي شراكة تتحدث عنها وأي اتفاقات ؟!
كيف لك أن تتحدث ايضاً عن النهب وعن الفساد وأنت الان تنهب أسلحة الدولة وخيراتها ، والتمرد تقول عنه أنه ثورة شعبية إنك توهم نفسك ، كيف تتكلم عن المؤامرات الخارجية وأنت من يقود هذه المؤامرات ، الست أنت من ينفذ اجندة ايران في اليمن لا احد يستطيع أن ينفي عنك هذه التهمة اصبح الشعب يعرف كل هذا وأصبحت أفكارك الخبيثة واضحة للعيان .
عموماً اذا كنت حريصاً على الشراكة عليك أن تتوقف عن غيك ولا تطمح بمزيدٍ من السيطرة على المحافظات اليمنية لا تفكر بدخول مأرب أو تعز فأنت تجهل خصائص وطبيعة هذه المناطق التي لا تقبل بالذل والانكسار ، واعلم يا عبد الملك أن استيلائك على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات اليمنية الأخرى ليس بقوتك وإنما بتخاذلٍ من قبلِ البعضِ والبعض الاخر ـ وهو الطرف الذي لا يريد للوطن الخير ـ مهد لك الطريق من اجل الوصول إلى صنعاء ومن اجل الانتقام من خصومه السياسيين .
مثلك لا يصلح لقيادة البلاد ومثلك لا يؤمن على مستقبله فأنت لا عهد لك ولا ذمة ، كم مرة عاهدت فخنت ، وتصالحت فغدرت ، مثلك لن يجلب للشعب الا مزيداً من الخراب والدمار وهاذا ما شاهدناه منذ ظهور جماعتك المتمردة .
يا أيها الجاهل الذي اغراك حلم هذا الشعب وتغاضيه إن جهلك لن يقودك الا إلى الهلاك ، فراجع نفسك وأفكارك العبثية قبل أن تجني عاقبة طيشك وتهورك .
عليك أن تعلم أن من يقفون اليوم إلى جانبك ومن يساندونك من المأجورين والمرتزقة لن ينفعوك في يومٍ ينتفض فيه الشعب ليقول كلمته ، "فالشعب اقوى من مدافع ظالمٍ واشد من صلب الحديد وأجلدُ" ...

 



عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د. محمد جميح
تسعون ثانية قبل منتصف الليل النووي!
د. محمد جميح
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
كاتب صحفي/ خالد سلمان
إيران قوة هامشية
كاتب صحفي/ خالد سلمان
كتابات
راكان الجبيحيإلى أين يتجه اليمن ؟
راكان الجبيحي
د . عبد الوهاب الروحانياليمن.. على باب الله..؟!
د . عبد الوهاب الروحاني
مجلي احمد الجربانيآل البيت الأبيض
مجلي احمد الجرباني
مشاهدة المزيد