آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

ما الذي يريده أحفااد الإمام من احفاد القردعي؟؟
بقلم/ ريم بحيبح
نشر منذ: 9 سنوات و 5 أشهر و 29 يوماً
السبت 27 سبتمبر-أيلول 2014 12:58 م

تساؤل لا بد أن نسأله و لا بد أن لا نكتفي كمن سبقنا بترك التفكير في الخطوة الاستباقية للحوثي ثم نقوم بالدور الذي رسمه لنا و هو رد الفعل، لقد اثبتت قيادات الجيش خيانتها و تواطؤها..قاموا بتسليم صنعاء للحوثي دون ذرة من خجل و برروا ذلك بعذر اقبح من ذنب و هو حمايتها..حمايتها ممن؟ من الحوثي الذي دخل صنعاء مدججا بالسلاح و قال هي (ثورة)!!يعني كي أحمي الممتلكات العامة من الحوثي أسلمها للحوثي ليغنمها الحوثي! قبحها الله من وجيه غادره خائنة.

لست هنا للوم و العتب فاللوم و العتب يكون للإنسان أما من تخلى عن شرفه فليس سوى (....)و لكني اليوم انبه و احذر أبناء إقليم سبأ الإقليم الذي اثبت رجالاته حتى اليوم أنهم فعلاً احفاد القردعي ذلك الشيخ الجليل الذي اذاق الإمامة مر الهزيمة وويلات عدة و هو قبيلي لا يملك ما تملكه الدولة حينها من قوة لكنه يملك روح ثائرة حرة لا تقبل الخنوع ولا الرضوخ ولا بيع ذمتها و ضميرها و شرفها و عرضها كما فعل كثير للأسف من ابناء القبائل و الأقاليم الأخرى.

يتوجب اليوم عليكم يا رجال الله في هذه الشده أن تعلموا انكم لستم وحدكم و أن الأحرار كثر و لكنهم بحاجتكم لقيادتهم في مواجهة هذا الطوفان الغادر الذي لم ينتصر في معركة.. و لكن تغلبه في كل معاركة كان بسبب الخيانات لهذا عليكم أن تحذروا من الخيانات و الخونة و ان تكون عين على الحوثي و تحركاته و عين على الخونة و لا بد ان تقولوها صريحة لا دية لمن باع شرفه للحوثي بريالات بخسه قدمها له عفاش و لست بحاجة للتصريح بإسم ذلك الشيخ الذي بلغ من العمر عتيا و لم يمنعه شيبه من قبول فتات الدنيا لبيع آخرته التي اقتربت ، رغم علمي بأن هناك من أبناء قبيلته من لا زال لديهم من الشرف و النخوة ما يجعلهم يستعيبون عمله و يحقرونه..

يا رجال سبأ و حمير لتكونوا الصخرة التي تتكسر عليها أوهام الحوثي بإعادة يمننا إلى عهد الإمامة..لقنوه ما لقن القردعي أجداده و لتكرروا كتابة التاريخ بأحرف من نور ..عليكم من الأن ان تنادوا كل قبائل اليمن و ليس قبائل إقليم سبأ فقط لمؤازرتكم و مد يد العون لكم فالحوثي عينه على ثروة الوطن القابعة في ارضكم و التي هي ملك لجميع ابناء الوطن و لهذا و جب أن تكون حمايتها من كل ابناء الوطن و ليس فقط منكم..

كذلك المعسكرات و الألوية الموجودة في أراضيكم عليكم أن تتيقنوا من مساندتها لكم وقت حاجتكم لها أو فالتطردوا القادة الخونة حتى لا يتم طعنكم من الظهر و تسليم معدات و اسلحة تلك المعسكرات للحوثي كما حدث في غير أرضكم ، و أنا على يقين أن الجنود ليسوا على دين قادتهم من خيانة و غدر فرغم فاقتهم و حاجتهم إلا انهم اشرف من القواد الذين قادو صنعاء لحضن الحوثي بكل وقاحة .

أبائي و أبنائي و إخواني من رجالات إقليم سبأ في الأخير أقول لكم إن قاطن كهوف مران يريد أن ينال من شرف جدكم القردعي و ينتقم منه فيكم فهل تتركون خلافاتكم السياسية تسقط شرفكم و نخوتكم و عزتكم أم تكونون له بالمرصاد و تلقنونه الدرس الذي يشفي صدور الملايين من ابناء اليمن الذين تعلقت قلوبهم بكم و اثلج صدورهم صمودكم في الجوف حتى اللحظة..