آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

تسعيني يقفز بالمظلة لتمويل علاج حفيده
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً
السبت 01 يونيو-حزيران 2013 05:28 م

أقدم أميركي يناهز عمره 90 عاما على القفز بالمظلة من ارتفاع يبلغ 3352م، بغية جمع المال لدفع تكاليف علاج حفيده، مؤكدا بفعله هذا مقولة أنه "ما أعز من الولد إلا ولد الولد".

فقد قفز كلارنس تيرنر من طائرة في أوهايو تحلق على ارتفاع 3352م برفقة مدرّب.

وسيساعد المال الذي يجمعه من وراء هذه العملية في تسديد فواتير طبية تزيد عن مليون دولار لعلاج حفيده البالغ من العمر 11 شهراً.

ونقلت وسائل إعلام أميركية عن تيرنر قوله "أقفز اليوم من أجل جوليان.. الطفل الذي خضع لزراعة رئة يوم عيد الأمهات، وهذا أقل ما يمكنني فعله".

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقفز فيها تيرنر بالمظلة، فقد قام بـ16 قفزة أثناء عمله مع القوات الجوية الأميركية خلال الحرب العالمية الثانية.