آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

الأطفال الأميركيون يبلغون في سن مبكرة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و يومين
الأربعاء 24 أكتوبر-تشرين الأول 2012 06:43 م

أظهرت دراسة جديدة للأكاديمية الأميركية لطب الأطفال أن الأطفال الأميركيين يصلون إلى سن البلوغ في سن مبكرة، قبل سنتين من آبائهم ،  ولم تعط الدراسة أي تفسير لهذا التطور ولا انعكاسه المحتمل على الصحة العامة.

وقالت واضعة الدراسة مارسيا هرمان غيدنز "تعقب تطور نمو أطفال البلاد وتطورهم جزء أساسي من تقييم صحتهم".

وتتناول الدراسة الإحصائية سن البلوغ لدى أربعة آلاف طفل في 41 ولاية أميركية وفق الأرقام التي وفرها أطباء أطفال.

وبحسب الدراسة فإن السود الأميركيين هم الذين يبلغون في أصغر سن، بعضهم ابتداء من عمر تسع سنوات يليهم البيض من أصول غير أميركية لاتينية (بعضهم في سن العاشرة) في حين أن الأطفال ذوي الأصول الأميركية اللاتينية يصلون إلى سن البلوغ في سن العاشرة والنصف.

ومع أن هذه الدراسة هي الأولى من نوعها في الولايات المتحدة يعتبر الخبراء أن الأطفال الأميركيين يبلغون في سن مبكرة مقارنة بالأجيال السابقة.

المصدر:الفرنسية