آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

عضّ رأس سمكة ليقتلها.. فاستقرت في بلعومه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 9 أشهر و 28 يوماً
الأربعاء 30 مايو 2012 08:38 م
 
تحمل صبي ماليزي يبلغ من العمر 12 عاماً معاناة ألم سمكة "جورامي متسلق" بطول أربعة سنتيمترات علقت في بلعومه لمدة 14 ساعة قبل أن يتمَّ إزالتها جراحياً. وأصابت السمكة بلعوم فيليب موان في منطقة "لوبوك انتو" عندما كان هو وشقيقه الأصغر في رحلة صيد في متنزه "باتانغ أي" الوطني. وقام الصبي بإزالة الصنارة من السمكة ثم قام بعضّ رأس السمكة بغية قتلها ولكنها انزلقت في فمه واستقرّت في بلعومه.

وقال والده إن ابنه عاد إلى المنزل عندما فشل هو وشقيقه في إزالة السمكة وقام الأب بنقل ابنه إلى عيادة صحية في "باتانغ أي" ومن ثم تمَّ نقله إلى مستشفى ساراواك العام. وكان الطفل ينزف دماً من فمه وماتت السمكة حينها. واستغرقت العملية عدة دقائق لإخراج السمكة. وتُعرَف سمكة "الجورامي المتسلق" بامتلاكها جهازاً في رأسها يسمح لها بتنفس الأوكسجين الجوي مما يمكنها من العيش خارج الماء لمدة سبع ساعات.