آخر الاخبار

تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي شوارع إسطنبول تختنق وتغرق بطوفان بشري لوداع الشيخ عبد المجيد الزنداني وصلاة الجنازة عليه ماذا قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة في رحيل الشيخ عبد المجيد الزنداني ؟ الرئيس العليمي يواجه المبعوث بما يجب عليه فعله مع الحوثيين ويؤكد التزام مجلس القيادة بخيار واحد تحذير طبي من الإفراط في تناول هذا المسكن إسرائيل وصفته بـ ''صيد ثمين جدا''.. من هو القيادي في حزب الله الذي اغتيل اليوم بغارة جوية جنوب لبنان؟ مشروع عملاق يربط الخليج بأوروبا عبر تركيا.. تعرَّف على مشروع ''طريق التنمية'' أهميته وانعكاساته على المنطقة ''انفوجرافيك''

من شعب اليمن اللاسعيد الى الرئيس الجديد
بقلم/ أحمد غراب
نشر منذ: 12 سنة و شهرين
الثلاثاء 21 فبراير-شباط 2012 04:49 م

 اما بعد فالكرسي هذا امانة وبعد الامانة لابيع ولاشراء ، وكل شئ بالرضا ، والعدل اساس الحكم وكفى ، معك شعب وكالة مضمون ، غارق هم وشابع ديون ، ماشي بعد حاله من البيت للمسجد ومن المسجد للبيت ، اعجبك شليت ما اعجبك حطيت ، ان زرعت فينا لو تحصد ليت ، شعب بشور وقول ، لاينفع معه صفر يا زلمة ولاصفق يا زول .

من اولها يا عبدربه ، ماكان اوله شرط كان آخره كهربه ، هذا الشعب طارح تحت راسه مسبه ، شابع فقر وفساد وغربة ، فلا تسوي بينك وبين شعبك " زربة "، ولاتكن مما يهتم بصحبه او حزبه اكثر من شعبه ، ولا ممن يطعم الشعب خطبه ، ويشعل عليه ناره وحطبه ، ويكعفه بين قوته وحربه ، ويجرعه ويدوخ به ، ويشغله مفارع ويضارب به ، بدلا من ان يحترمه ويحبه و يداوي جروحه وكربه ، وينأى به عمن يتلاعب به ، فمن احب الكرسي اكثر من شعبه ربك يوذرف به ، ومن تغدى بشعبه ، شعبه تعشي به ، و اللي ما ينفعه شعبه ما ينفعه شرقه ولاغربه ، ولا جيشه ولاحزبه .

 ولا يغرك اننا شعب ارق قلوبا ، فالجوع كافر والفساد اشد كفرا ، فكن لشعبك يكن لك ، وكن للفاسدين بالمرصاد ، تنهض بالبلاد ، فنعم الرئيس انت ان انفقت المال العالم في طرقه ، واعطيت الشعب حقه ، والشاقي شاف اجره قبل يجف عرقه ، ونظفت البلاد من لصوصه وسرقه.

ولايغرك اننا قوم مخزنون فنحن مصممون ان نكون اولا نكون ونحن لا نستودعك الكرسي بل الشعب فالشعب المودع نص شعب ، فمن حكم وهمه الكرسي ، يصبح عليه ولايمسي ، ولا ينفعه جني ولا انسي ، ومن حكم وهمه شعبه جعل الله صعبه سهلا ، وقال له شعبه اهلا وسهلا ، ومن استرخص الشعب ودف في الكرسي.

 ونحن شعب موعود شابعين وعود ، لانريد خطابات ولاورود ، ولامحاربين ولا اصحاب اخدود ، ولاعنفا ولاقيود ، فينا حساسية من الخطابات ، ونأمل في زراعة ارضنا قمحا بدلا من القات ، وعودة اسعار المشتقات ، ومواصلة تنظيف الفساد من المؤسسات ، وفينا قبائل جبارين ، لاتجد فيهم اللين الا حين تطبق فيهم الشريعة والدين ، وتزرع العلم في قلوبهم بساتين ، فالجهل تنين ، وحري بك ان تصبر وانت تحكم شعب صبور ، وان تكون مصدر حظ لشعب عانى من النحس والدبور وان تفر من المتهبشين فرار الدباب من حوش المرور ، وان تجعل من الكرسي خلية نحل لا عش دبور ، فأنصف المظلوم ، تستمر وتدوم ، فأساس الحكم العدل ، واس العطاء البذل .

فصل لك بطانة اصلي ، ولجنة فنية تعرف تفتي وحسنا تبلي ، ولاتصلي على متهبش منهم ، ولا تغدق بالصرف فتحتار من ترضي ومن تسلي .

 وحتى لايقال الشعب صام صام وفطر بلصامة ، راقب الله تجد طريق السلامة واعلم انك تحملت امانة ، ان اديتها بحقها والا فإنها خزي وندامة يوم القيامة .

عطروا قلوبكم بالصلاة على النبي