آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

المنتخب اليمني يودع البطلوة مرفوع الرأس
نشر منذ: 17 سنة و شهرين و يوم واحد
الأربعاء 24 يناير-كانون الثاني 2007 11:53 ص

لم يكن المنتخب اليمني طعم سائغ كما توقعه المراقبين وبرهن انه منتخب شاب ومتطور برغم ان النتائج لم تكن كما يطمح عشاق الأحمر اليماني .

وفي آخر مبارياته امام شقيقة العماني قدم أفضل مستوياته وسيطر على المعلب وبالأخص في الشوط الثاني حيث تسابق المهاجمين اليمنيين لإضاعة الفرص وكما قال المثل الرياضي ان لم تسجل فتهيأ لاستقبال الأهداف بمرماك وهذا ما حصل بعد ان فاجأ المنتخب العماني ومن هجمة مرتده في الدقائق الأخيرة من عمر المبارة ان يسجل هدف الفوز عبر لاعبه ماجد وقد سبق الهدف عدد من الهجمات التي ابدع في صدها الحارس العماني الحبسي .

ولم ترتقى المبارة في مجملها الى المستوى المأمول حيث كانت المبارة دون المتوسط .

وبذلك يخرج المنتخب الوطني بنقطة يتميه تكرر مشاركاته السابقة والتي لم يستطع ان يتجاوزها ولكن بأداء مغاير رفع له الجميع القبعة ولولا الحظ الذي عاند لاعبي المنتخب لاكان بالإمكان ان يصل الى الدور الآخر وان يفجر المفاجأة التي وعد بها محسن صالح .

المستضيف الاماراتي استطاع انتزاع البطاقة الثانية بصعوبة من امام المنتخب الكويتي والذي ظهر بأداء مغاير لمبارياته السابقة وانتهت المبارة بنتيجة 3-2 للأمارات بعد ان انتهى الشوط الاول بتعادل الايجابي 2-2 .

السياحة في اليمن.. الطبيعة البكر وكنز الثقافات القديمة
سبأ نت
دواس العقيليبصمة جيدة لصالح على الأحمر
دواس العقيلي
المنتخب الوطني في لقاء صعب من المستضيف
مأرب برسالمنتخب الوطني يتعملق امام الكويت
مأرب برس
مشاهدة المزيد